Home      الرئيسية

 Articles مقالات

 Interviews    مقابلات

 Chaldean Society مجتمعنا الكلداني

 من نحن   About Us

Archives الأرشيف  

kaldu.org  كلدو

    Contact Us اتصلوا بنا  

         Nov 15, 2007
 

بطاقات تهنئة ملونة للمناسبات الكلدانية 

SIX COLORED POSTCARDS

FOR ALL CHALDEANS' CELEBRATIONS

 

بالتعاون ما بين منظمة المركز الثقافي الكلداني في متروديترويت (Metro-Detroit) والرابطة الدولية للفنانين الكلدان تم تكليف مؤسسة ميسوبوتاميا لأنجاز رزمة إحتفالية (SIX COLORED POSTCARDS' Parcel) تضم بطاقات تهنئة للمناسبات الكلدانية الرئيسة .

ويهدف هذا المشروع إلى تشجيع أبناء أمتنا الكلدانية العزيزة لإستخدام وتداول بطاقات التهنئة التي تخص مناسبات شعبنا ، من أجل التواصل مع الكلدان وأصدقائهم في العالم ومن أجل تبادل التهاني في تلك المناسبات العزيزة ، وأيضاً لإهدائها إلى الضيوف الأجانب والأصدقاء من أجل التعريف بالكلدان وتاريخهم الرافدي العريق وبحضورهم كطيف عراقي رئيس في وطنهم الأم العراق.

تتوفر هذه البطاقات في زاوية الهدايا الكلدانية التي يشرف عليها الفنان باسل عوديش وذلك في مبنى مؤسسة ميسوبوتاميا ، وسيتم تخصيص ريع هذه البطاقات للمشاريع الكلدانية التي ينفذها المركز الثقافي الكلداني في متروديترويت، علماً أن المركز الثقافي الكلداني في متروديترويت هو منظمة ثقافية غير ربحية (Non-Profit Organization).

كما تتوفر في زاوية الهدايا الكلدانية أيضاً مجموعة من هدايا التذكارات الجميلة منها العالم الكلداني بأحجام صغيرة وميداليات وتذكارات للمناسبات الكلدانية . للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع العلم الكلداني الذي تشرف عليه الرابطة الدولية للفنانين الكلدان :  www.chaldeanflag.com

 

قسم العلاقات / المركز الثقافي الكلداني

   

     

 

 

 

******************************************