Home الرئيسية Archive الأرشيف About Us من نحن Contact Us اتصلوا بنا
Apr. 09, 2017

 

 

ملاحظات كاتدرائية مار بطرس الكلدانية
الأحد السابع من الصوم

 

لنصلي ونطلب من رب الكل لأجل سائر أبناء الكنيسة وعلى وجه الخصوص المشردين والمضطهدين وخاصة مسيحيي العراق والمرضى والمحتاجين ومن اجل السلام في سائر انحاء العالم ونيّات القداديس المؤبدة الموجودة على المذبح وكذلك نيّات هذا الأحد:

  • أميل عبدالأحد الريّس- المتوفى في سان دييكو
     
  • مارينا بطرس- المتوفاة في مشيكان

ليقبل هذا القربان من اجلهم ومن اجل جميعنا الى الأبد

 

الملاحظات

  1. الأحد القادم هو عيد القيامة. يهنئ الأساقفة والكهنة سائر المؤمنين بعيد القيامة المجيد وسيقبلون التهاني يوم الأثنين ثاني يوم العيد بعد القداس صباحا في قاعة الكنيسة. جدول أسبوع الآلآم والقداديس موجود عند مداخل الكاتدرائية.
     
  2. يوم الأربعاء 12 نيسان في الساعة 7:00 مساء ستقيم أخوية نبع المحبة سهرة روحية بأرشاد من الأب ميخائيل بزي في داخل الكاتدرائية. سيكون كهنة موجودين اثناء السهرة للأعترافات.
     
  3. يوم الجمعة القادمة هي الجمعة العظيمة وفيها الصوم حتى الظهر ثم الأمتناع عن أكل اللحم ومشتقات الحليب.
     
  4. يوم الأحد الجديد 23 نيسان سيقبل اثنان من الرهبان الأخ جاكوب برنو وسنان سالم نذورهما المؤقتة خلال قداس الساعة 4:30 عصرا. نطلب من جميع المؤمنين ان يصلوا لأجلهما.
     
  5. نشكر سائر الذين شاركوا بدفع اشتراكاتهم السنوية لعام 2017 ونطلب لهم البركة. ونرجو من الذين لم يقدموا اشتركاتهم لحد الآن بالمشاركة مشكورين.
     
  6. ستقوم كاتدرائية مار بطرس في شهر آب المقبل برحلة دينية مع المطران شليمون وردوني لمدة 19 يوم لزيارة الأماكن المقدسة في أربع دول. كل من له الرغبة بالمشاركة في هذه السفرة ان آخر موعد للحجز ودفع التأمينات سيكون يوم الأثنين 10 نيسان. وبهذه المناسبة سيكون مركز الأعلام في الكاتدرائية مفتوحا هذا الأحد من الساعة 10:00-5:00 مساء للتسجيل ودفع التأمينات.
     
  7. هذا الاثنين والثلاثاء والأربعاء سيقام عرض حي لمراحل درب الصليب في كنيسة مار ميخا من الساعة 6:00- 10:00 مساء. نرجو من الجميع المشاركة وجلب عوائلهم.

 

الزواجات

 

التعازي ليوم الأحد

  • توفي في سان دييكو المرحوم بويا دنخا جرجيس. ستقام له صلاة الدفنة هذا الأثنين في الساعة 10:00 صباحا في كنيسة مار ميخا. بعد الدفنة سيقبل أهله التعازي في قاعة موليسون من الساعة 1:00-5:00 مساء.
     
  • أمينة ستو- المتوفاة في ديترويت. ستقام لها تعزية هذا الأحد من ابن اخيها قيس في نادي موليسون من 2:00-6:00 مساء.
     
  • أنور بولس- المتوفي في دهوك. ستقام له تعزية هذا الأثنين من اخوته عبدالأحد وجليلة وحكمت في قاعة النخيل من الساعة 1:00-6:00 مساء.
     
  • سناء قدوري- المتوفاة في شيكاغو. ستقام لها تعزية هذا الثلاثاء من ابنتها رية واخواتها منال وهناء في قاعة رويال بالاس من 4:00-8:00 مساء.

 

نيات القداس: