Home الرئيسية Archive الأرشيف About Us من نحن Contact Us اتصلوا بنا
Apr. 07, 2018

 

 

البطريرك ساكو يستقبل شخصيات من مختلف الطوائف للتهنئة بعيد القيامة

 

 

إستقبل غبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل ساكو في مقر البطريركية بالمنصور عصر السبت 7 نيسان 2018 عدداً من الشخصيات من بينهم سماحة الشيخ يوسف الناصري امين عام شورى العلماء، الدكتور حيدر الساعدي، رئيس لجنة الأوقاف في مكتب رئيس الوزراء، الشيخ ستار جبار الحلو رئيس طائفة الصابئة المندائيين في العراق، والشيخ عبد الأمير العوادي عضو في شورى العلماء، والدكتور غيث الربيعي، مستشار في شورى العلماء.

في مستهل اللقاء، قدم السادة الضيوف التهاني بمناسبة عيد القيامة المجيد مع الأمنيات بالسلام والاستقرار لكل مكونات الشعب العراقي الطيب. ثم دار الحديث عن المجلس الوطني للأديان والذي تم تأسيسه قبل عدة أيام في العراق بحضور ممثلي مختلف الأديان والطوائف.

كما وإستقبل غبطته أعضاء الرابطة الكلدانية في بغداد في مقر البطريركية في المنصور مساء السبت 7 نيسان 2018، قدموا خلاله التهاني بمناسبة عيد القيامة المجيد متمنين لغبطته الصحة والعافية ومن خلاله لجميع أبناء شعبنا العزيز. وتطرق الحديث الى سبل تطوير عمل الرابطة وثباتها في مثل هذه الظروف كمؤسسة إجتماعية ثقافية حضارية ينضوي تحت لوائها الكلدان في سبيل مستقبل زاهر ومشرق.

كما زار البطريركية الأب مارتن بني، راعي خورنة سلطانة الوردية وممثلون عن أبناء رعيته لتقديم التهاني أيضاً
وحضر اللقاء سيادة المطران مار باسيليوس يلدو، المعاون البطريركي.

 

 

إعلام البطريركية