Home الرئيسية Archive الأرشيف About Us من نحن Contact Us اتصلوا بنا
Apr. 15, 2018

 

 

ملاحظات كاتدرائية مار بطرس الكلدانية
الأحد الثالث من القيامة

 

لنصلي ونطلب من رب الكل لأجل سائر أبناء الكنيسة وعلى وجه الخصوص المشردين والمضطهدين وخاصة مسيحيي العراق والمرضى والمحتاجين ومن اجل السلام في سائر انحاء العالم ونيّات القداديس المؤبدة الموجودة على المذبح وكذلك نيّات هذا الأحد:

  • هيلين ﭼـﭙـايا إسّك- المتوفاة في سان دييكو
     
  • لميعة سامونا حلاق- المتوفاة في مشيكان
     
  • مسعود بربات- المتوفى في مشيكان
     
  • يوسف مروكي إبراهيم- المتوفى في مشيكان
     
  • نيكولا شمعون- المتوفى في أستراليا
     

التعازي هذا الأسبوع

  • ولسن بيبو بهرو توفي في سان دييكو. ستقام له تعزية هذا السبت من زوجته مريم قونجا بهرو في قاعة كولدن بالاس من الساعة 3:00- 7:00 مساء. وسيقام له قداس الدفنة يوم الأثنين الساعة 10:00 صباحا في كاتدرائية مار بطرس. بعد الدفنة سيقبل أهله التعازي في قاعة مار بطرس الى الساعة 6:00 مساء.
     
  • أليس مانيك أسكندر توفيت في سان دييكو. سيقام لها قداس الدفنة يوم الأثنين الساعة 9:00 صباحا في كنيسة مار ميخا. بعد الدفنة سيقبل أهلها التعازي في قاعة كرستل بول الى الساعة 6:00 مساء.
     
  • ثائر إيشو السناطي المتوفى في بغداد له تعزية يوم الأحد من خالته سهام السناطي من الساعة 11:00صباحا الى 6:00 مساء على العنوان:
    250 E. Lexington Ave., El Cajon
     

 

ليقبل هذا القربان من اجلهم ومن اجل جميعنا الى الأبد

 

الملاحظات

  1. ستقيم أخوية فرسان كولمبس مهرجان الأطعمة الكلدانية السنوي السابع وذلك في 25 أيار في قاعة كاتدرائية مار بطرس من الساعة 5:00- 9:00 مساء. ريع المهرجان سيخصص لمساعدة كنيسة مار يوحنا الجديدة في الكهون. ستكون البطائق متوفرة للبيع خارج الكنيسة. الرجاء المشاركة والمساعدة في هذا المشروع المهم.
     
  2. يوم الأثنين تذكار الرهبان هرمزد.
     

 

الزواجات في كنيستنا لهذا الأسبوع:

  • الجمعة القادمة لنا براخ:
    راندي تمرو و رانية أبراهيم الساعة 5:00 مساء.
     
  • الأحد القادم لنا براخ:
    وائل أبلحد و هيلين يوسف الساعة 5:45 مساء.



     

نيات القداس:

نية خاصة/ شفاء مريض/ الانفس المطهرية/ (صباح أورم/ سليم ودراي ممو/ عبد وفهيمة عباوي/ عامل ونوال عباوي/ تفاحة حنا/ مريم بولس/ متي باساكا/ المرحومين من عائلة نعامة وخية شعيا/ داري كرمو/ كريم ودلالي متيّا/ كمال حبة/ فتح اللـه وروز ميري حبة/ مريم بولس/ صبري حنا/ دنحا ستو/ لطيف كلشو/ أنيس كوركيس/ سامي كوريوكا/ عادل القس يونان/ فائق شعيا/ خاتون أوشانا/ فريال دردر/ بيوس شمشتا/ سالم سناوي/ سامي إيليا/ حكمت عربو/ سليمة ميرم/ يوسف وجولي ورعد ناظر/ ناصر وجوليت كوريوكا/ ميخائيل داود) كرجية قاطو/ شمي توما/ أمير جولاغ/ صومو وحسينة نيسو/ ناظم جنكيل/ آندي ميزي (بمناسبة السنة)/ ماريا شمعون/ عزت ربان/ جانيت ربان/ وسام ربان/ داود شنكو والعائلة/ جرجيس وصبيحة أبونا/ سليمان ومكو ياقونا/ ياقو وشمي دمان/ كيرن شير/ كيرن دويشا/ عادل عزاوي.